تنقلُ جُـمهور ودية المغرب و البرازيل بالمجان (وثيقة)


 



تنقلُ جُـمهور ودية المغرب و البرازيل بالمجان (وثيقة)



 بمناسبة المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخب الوطني، ونظيره البرازيلي، قررت جماعة مدينة طنجة، حيث ستقام المباراة، توفير حافلات للنقل الحضري للجماهير المغربية بالمجان.

وأعلنت جماعة طنجة، أنه في إطار الإجراءات المتخذة تحت إشراف ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة من أجل تنظيم حركة السير والجولان و تسهيل عملية الولوج إلى الملعب الكبير لطنجة، سيتم وضع حافلات للنقل الحضري رهن إشارة حاملي تذاكر المباراة لنقلهم مجانا ذهابا وإيابا.

وأضافت أنها ستشرع في نقل حاملي تذاكر المباراة بالمجان، ابتداء من الساعة السادسة مساء، من يوم المباراة (السبت 25 مارس 2023)

كما أكدت، ضمن إعلانها، أنه سيتم تنظيم ركن السيارات الخاصة في مرائب الأسواق التجارية “مرجان وأسواق السلام، وكذا مرآب المحطة الطرقية لطنجة، مع تخصيص حافلات مجانية ذهابا و إيابا لنقل المشجعين حاملي التذاكر من المرائب المذكورة إلى الملعب الكبير”.

وكشف المصدر ذاته، أنه سيتم نقل الجماهير المغربية، بعدد من مناطق المدينة، والتي تتوزع كالتالي: طنجة ابن بطوطة، محطة القطار طنجة المدينة، ساحة 9 أبريل، قرب سينما طارق، حي كاسطيا، طنجة البالية، ساحة باب المرسى، وقرب الفنادق الرئيسية للمدينة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال