“أساتذة التعاقد” تعرض لهجوم بمقر سكناها

 


“أساتذة التعاقد”  تعرض لهجوم بمقر سكناها

وسيم الفائق


كشفت التنسيقية الوطنية “لأساتذة التعاقد”، عن تعرض إحدى الأستاذات بجماعة أمرامر، إقليم الصويرة، مساء الثلاثاء 14 فبراير الجاري، إلى هجوم بمقر سكناها، حيث تلقت تهديدا بالتصفية الجسدية.

ونشرت تنسيقية “أساتذة التعاقد” عبر صفحتها الرسمية (فايسبوك)، منشورا قالت فيه” إن الأستاذة (ج.ع)  المفروض عليها التعاقد ، والتي تشتغل بثانوية علال الفاسي الإعدادية بجماعة أمرامر، تعرضت لهجوم من طرف شخص ملثم اقتحم مقر سكناها مهددا إياها بالتصفية الجسدية”.

وأضافت ذات التنسيقية، أن “الشخص المعني، وهو أخ السائق الشخصي لقائد قيادة أمرامر”، مؤكدين أنه “مازال في حالة سراح، متهمين “سرية الدرك الملكي بتفتاشت وقائد قيادة أمرامر بالتآمر لاستهداف الأستاذة”، حسب تعبيرهم، في غياب رواية الطرف المتهم في هذه القضية.

وذكر المصدر ذاته أن “الأستاذة وضعت شكاية لدى سرية الدرك الملكي بمركز تفتاشت لكنها لم تحصل على نسخة من المحضر ولا حتى رقمه إلا في اليوم الموالي”؛ مضيفا ” أنه تم وضع شكاية لدى وكيل الملك بشكل مباشر”.

ويشتكي “أساتذة التعاقد”، الذين يخوضون عددا من الأشكال الإحتجاجية، في مختلف المدن المغربية، مما يصفونه بـ”التضييقات الممنهجة” ضدهم، وبمجموعة من “الاستفسارات والإعذارات الجائرة” في حقهم، من طرف الأكاديميات وجل المديريات الإقليمية؛ ردا على امتناعهم تسليم النقط و أوراق الفروض للإدارة، وعدم مسك النقط في منظومة مسار.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال