اعتداء ناظر على أستذ باستعمال كرسي


 

اعتداء ناظر على أستذ باستعمال كرسي


ستنكرت المنظمة الديموقراطية للتعليم المنضوية تحت لواء المنظمة الديموقراطية للشغل “اعتداء ناظر”  بالخميسات على أحد الأساتذة داخل مكتبه “باستعمال كرسي”، داعية إلى الإحتجاج أمام مقر المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

وأوضحت النقابة في بلاغ لها أنه “في ظل استمرار مسلسل الإعتداءات المتكررة لناظر ثانوية الياسمين على مجموعة من الأساتذة، وبعد رصد مجموعة من الممارسات اللاإدارية واللاتريوية واللاأخلاقية التي وصلت حد السب والشتم والتشكيك في الكفاءة المهنية لنساء و رجال التعليم في أكثر من مناسبة”.

مضيفة أن “آخر هذه الاعتداءات محاولة الناظر، يوم الجمعة 09 شتنبر الجاري، الإعتداء الجسدي على أستاذ بكرسي و احتجازه بالقوة داخل مكتبه”، حيث نددت المنظمة الديمقراطية للتعليم بـ”سلوكات هذا الناظر التي وصفتها بالنشاز عن الجسم الاداري”.

و بسبب ذلك، دعت الهيأة النقابية نفسها “الشغيلة التعليمية وكل أصحاب الضمائر الحية إلى وقفة احتجاجية إنذارية لمدة خمسة عشر دقيقة أمام المديرية الاقليمية بالخميسات يوم غد الأربعاء 14 شتنبر الجاري على الساعة الواحدة بعد الزوال لاستنكار هذه التصرفات الهمجية الشاذة والتي وصلت حد تهديد السلامة الجسدية لأستاذ بثانوية الباسمين التأهيلية”.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال