أب يشتكي أستاذة و مدير مدرسة خاصة بمراكش(وثيقة)

 ()



أب يشتكي أستاذة و مدير مدرسة خاصة بمراكش(وثيقة)

محسن رزاق


اتهم والد التلميذ “سليمان .ص”، الذي يتابع دراسته بإحدى المدارس الخاصة بتامنصورت، ضواحي مدينة مراكش، أستاذته ومدير المؤسسة بـ”تعنيف ابنه وإرغامه على تنظيف المراحيض”.


ووفق المعطيات فإن أب التلميذ سليمان، قام مباشرة بعد وضع الشكاية، بنقله إلى مدرسة أخرى، نظرا للتعامل الذي تلقاه من طرف أستاذته ومدير المؤسسة.


وادعى أب سليمان، وفق نص الشكاية، التي وضعها لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، مرفوقة شهادة طبية تسلمها من عند طبيب نفساني خاص، اطلعت جريدة العمق على نسخة منهما، (ادعى) تعرض ابنه “للتعنيف داخل المؤسسة وإتباعه بالاستفزاز والترهيب النفسي”.


وأوضح الأب “إبراهيم. ص”، في الشكاية ذاتها، أنه منذ ولوج إبنه المؤسسة، تم “تعنيفه واستفزازه من طرف معلمته، وإرغامه على تنظيف المرحاض، وكذا ترهيبه نفسيا من طرف مدير المؤسسة”.


وقال الأب، وفق المصدر ذاته، إنه بمجرد اطلاعه على الوضع، بادرت زوجته إلى ربط الاتصال بصاحب المؤسسة الخاصة، مضيفا “أنه لم يعر الموضوع أية اهتمام”.



هذا وطالب الأب، من وكيل الملك بمراكش، بإصدار “تعليماته المستعجلة، لدى الضابطة القضائية، قصد إجراء بحث في الموضوع، مع استدعاء المشتكى بهما، واتخاذ المتعين في حقهما.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال